لكل الليبيين والعرب
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
تم نقل الموقع الي الرابط http://guysly.hooxs.comالرجاء التسجيل فيه

شاطر | 
 

 شركة بانكو افكس تقدم طرق الربح من الفوركس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أيمن الصاوي
عضو نشيط


عدد المساهمات : 89
تاريخ التسجيل : 16/02/2016

مُساهمةموضوع: شركة بانكو افكس تقدم طرق الربح من الفوركس   الثلاثاء مارس 15, 2016 1:44 am

ما هي تجارة الفوركس:
يتم التداول في الفوركس من بلدان مختلفة ضد بعضها البعض. الفوركس هو السوق بين البنوك التي تشكلت في عام 1971 عندما تحولت التجارة العالمية من أسعار الصرف الثابتة لتلك العائمة. و هو عبارة عن مجموعة من المعاملات بين وكلاء سوق الفوركس تنطوي على صرف مبالغ معينة من المال في وحدة عملة أي دولة نظرا لعملة دولة أخرى في سعر متفق عليه اعتبارا من أي تاريخ محدد. خلال التبادل، يحدد سعر الصرف من عملة الى عملة أخرى ببساطة: العرض والطلب - تبادل يتفق عليه كلا الطرفين.
أزواج العملات الرئيسية هي:

EUR / USD
GBP / USD
USD / JPY
USD / CHF
USD / CAD
AUD / USD

ما هى إشارات الفوركس؟

تقدم شركة بانكو افكس إشارات الفوركس علي أنها المؤشرات التي تتيح لك معرفة متى حان الوقت المناسب لشراء أو بيع زوج العملات. أنها توفر لك فكرة عن ما يحدث في سوق العملات الأجنبية دون الحاجة إلى رصد اتجاهات الفوركس على مدار اليوم. إذا كنت تتداول لحسابك أو تعمل في شركة أخرى لحسابهم الخاص، من المرجح أن يكون تداول العملات الأجنبية عمل لجزء من الوقت خلال اليوم بالنسبة لك. لن يكون لديك الوقت للجلوس على الكمبيوتر ومراقبة سوق الفوركس طوال اليوم. إشارات النقد الاجنبى يمكن أن يتم تسليمها لكم على مدار اليوم من قبل شركة بانكو افكس لتعطيك رؤية واضحة عن ما يحدث في السوق. يمكنك الحصول على هذه الإشارات، ومن ثم وضع إشارات للشراء أو البيع.

إشارات فوركس هي في الأساس "اقتراح" شراء أو بيع نقطة مع السعر المستهدف ووقف مستويات الخسارة المحتملة و هذه المعلومات المقدمة من شركة بانكو افكس قد يتم تسليمها عن طريق البريد الإلكتروني، الرسائل الفورية، والهواتف المحمولة، ونظم تداول العملات أونلاين أو مباشرة إلى حسابك في إشارة ميتاتريدر فوركس على الكمبيوتر.

المتاجرة في الفوركس هو عمل محفوف بالمخاطر ويستغرق بعض الوقت لإتقان فن إشارات تجارة النقد الاجنبى. وهناك عدد من مزودي إشارات الفوركس ولكن قبل أن تختار، يجب التأكد من أمصداقية هذه الشركات. إسأل دائما عن الإشارات المجانية حيث تكون جاهزة للتسليم خلال 3 إلى 5 أيام واختبار تلك الإشارات في حساب تجريبي للتأكد من صحتها. و أن شاء الله سوف تكون هناك مواضيع كثيرة سأشرح لكم فيها مجال الفوركس بالكامل من خلال تجربتي مع شركة بانكو افكس.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمود الامين
عضو نشيط


عدد المساهمات : 87
تاريخ التسجيل : 19/03/2016

مُساهمةموضوع: اليكم احسن عروض هايبر بنده لعام 2016   الثلاثاء يونيو 07, 2016 6:47 pm

السلام عليكم
شكرا لك اخى الكريم على موضوعك و انصح الجميع بالتداول مع شركة بانكو افكس لانها تعمل باستمرار على رفع الوعى الاستثمارى لدى عملائها بالإضافة الى انها من الشركات الكبرى المرخصة في السوق وهو امر مهم جدا ويجب التأكد منه جيدا عند البحث عن افضل شركة فوركس . bancofx.com/ar
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شركة بانكو افكس تقدم طرق الربح من الفوركس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ليبيا اليوم :: المنتدى العام-
انتقل الى: