بشهادة معتمدة دوليا
يتشرف المركز الدولي للتدريب والاستشارات بدعوتكم للتسجيل في الدورة التدريبية
إستراتيجيات التعامل وجودة خدمة العمـلاء
أهداف البرنامج:
• التعرف على شكل الهرم التنظيمي الجديد في الفكر الإداري المعاصر وادراك أن العميل يأتي في موقع رئاسة هذا الهرم
• ادراك أن العميل برغباتة واحتياجاتة واشباعاتة –هو المدير الحقيقي للشركة وجميع المستويات االدارية المختلفة في الشركة
تعمل تحت رئاستة لتلبية احتياجاتة واشباع رغباتة
• التعرف على االنماط المختلفة للعمالء أو المراجعين وتفهم سلوكياتهم وتحديد مفاتيح كسبهم والتعامل معهم
• ادراك أهمية العناية بالعمالء وبلورة الفوائد الناتجة عن دعم العالقات معهم وتزويد المشاركين باساليب العناية بالعمالء
• تزويد المشاركين بالمهارات السلوكية الالزمة للتعامل الفعال مع العمالء
• التعرف على مفهوم وخصائص وأنواع الخدمات – وتزويد المشاركين ببعض نظم بيع الخدمات
خصم خاص للمجموعات
الشهادات *
يحصل المتدرب فى نهاية البرنامج التدريبى على :
شهادات معتمدة من المركز الدولي للتدريب والإستشارات "itcc" باللغتين ( العربية والإنجليزية ) ومجلس التدريب الصناعى المصرى مع امكانية إصدار شهادة معتمدة من جامعة كامبردج في جميع المجالات وشهادة موثقة من وزارة الخارجية المصرية مع امكانية توثيق الشهادت بالسفارات والقنصليات .
((( يسرمركزنا تلقى ترشيحاتكم لتسجيل مرشحيكم الكرام )))
وتقبلوا منا فائق الاحترام والتقدير
لاستفساراتكم عن الدورة والمحتوى العلمي وأماكن الانعقاد يسرنا التواصل معنا
دينا بسيوني
dina@itcegy.com
للتواصل عبر الواتس اب والفايبر
00201093662337