لكل الليبيين والعرب
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
تم نقل الموقع الي الرابط http://guysly.hooxs.comالرجاء التسجيل فيه

شاطر | 
 

 الاداء الأبداعى فى استراتيجية التعامل وخدمة العملاء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دينا بسيوني
عضو نشيط


عدد المساهمات : 116
تاريخ التسجيل : 30/09/2013

مُساهمةموضوع: الاداء الأبداعى فى استراتيجية التعامل وخدمة العملاء   الثلاثاء أبريل 21, 2015 2:28 pm

بشهادة معتمدة دوليا

يتشرف المركز الدولي للتدريب والاستشارات بدعوتكم للتسجيل في الدورة التدريبية
الاداء الأبداعى فى استراتيجية التعامل وخدمة العملاء
الأهداف
فهم أهمية وجود ثقافة خدمة العملاء في بيئة تنافسية.
• ممارسة أساليب إدارة توقعات العملاء والزبائن والرضا العملاء .
• تعريف عملية إدارة نظام شكاوى العملاء.
• الاتفاق والممارسة الاستراتيجيات لتحقيق الانتعاش الخدمة التي تهدف إلى استعادة ولاء العملاء.
• تحليل الأنماط السلوكية الأساسية لشخصيات العملاء المختلفة،وأفضل الطريق للتعامل معهم.
خصم خاص للمجموعات
الشهادات *
يحصل المتدرب فى نهاية البرنامج التدريبى على :

شهادات معتمدة من المركز الدولي للتدريب والإستشارات "itcc" باللغتين ( العربية والإنجليزية ) ومجلس التدريب الصناعى المصرى مع امكانية إصدار شهادة معتمدة من جامعة كامبردج في جميع المجالات وشهادة موثقة من وزارة الخارجية المصرية مع امكانية توثيق الشهادت بالسفارات والقنصليات .
((( يسرمركزنا تلقى ترشيحاتكم لتسجيل مرشحيكم الكرام )))
وتقبلوا منا فائق الاحترام والتقدير

لاستفساراتكم عن الدورة والمحتوى العلمي وأماكن الانعقاد يسرنا التواصل معنا
دينا بسيوني
dina@itcegy.com
للتواصل عبر الواتس اب والفايبر
00201093662337
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الاداء الأبداعى فى استراتيجية التعامل وخدمة العملاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ليبيا اليوم :: المنتدى العام-
انتقل الى: