لكل الليبيين والعرب
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
تم نقل الموقع الي الرابط http://guysly.hooxs.comالرجاء التسجيل فيه

شاطر | 
 

 فرصه اولي للنجاح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بيمووو
عضو نشيط


عدد المساهمات : 15
تاريخ التسجيل : 01/03/2014

مُساهمةموضوع: فرصه اولي للنجاح   الأحد نوفمبر 09, 2014 9:14 pm

[SIZE="5"]في هذه المقالة اريد ان احادثك يا عزيزتي عن [URL="http://www.phorsa1.com/"]فرصة اولى[/URL] للنجاح تنتظرك انت!. جميعنا يحيا حياة واحدة لا تتكرر، وجميعنا بحياته لحظات فخر يتباهى بها، ولحظات اخفاق يحاول ان يتناساها ولكنها مهما توارت فلا تختفي، بل تعود من وقت لاخر لتضغط على ذاكرتنا.
احادثك انتي يا عزيزتي يامن تجلسين في منزلك، وقد استسلمت لواقع فرضه عليك المجتمع المحيط وقبلتيه انت بإرادتك. انهيت دراستك بغض النظر عن طبيعتها، وجلست في بيتك عائلتك تنتظرين ان يأتي زوج المستقبل لينقلك من بيت ابيك الى بيته، دون ان يكون لك إرادة او معرفة بما سيجلب لك المستقبل. اسمع صوتك تعترضين على كلماتي بقولك ان هذا ليس صحيح، فقد بحثت عن [URL="http://www.phorsa1.com/"]فرصة عمل[/URL] مناسبة ولكنك لم توفقي، او ما وجدتيه من فرص عمل لا يرتقي الى مستوى المجهود المطلوب او بمقابل لا يستحق... وغير ذلك من اسباب جميعها ادت بك الى الجلوس في المنزل.
احادثك انت يا عزيزتي يا من تزوجتى وارتضيت ان تجلسي في بيت زوجك بلا عمل، تاعنين من الملل والفراغ، وبمرور الوقت تضيع شخصيتك وتبهت كل طموحاتك لتبقلى تربية الاطفال وخدمة الاسرة، بجانب التسلية وتضييع الوقت في المحادثات وشاشات التلفاز وغيرها من ادوات تضييع الوقت...
احادثك انت يا اخي يا من تجلس على المقاهي او تعمل عملا لا تشعر بجدواه لك، او تبحث وتبحث دون جدوى، لتصب جام غضبك على المجتمع الضيق الظالم، الذي لم يوفر لك [URL="http://www.phorsa1.com/"]فرصة عمل[/URL] تليق بك رغم سنوات العمر التي قضيتها في تعليم، تراه حاليا غير مجدى بالنسبة لك.
اليكم جميعا يا اخوتي اكتب، فرصة العمل موجودة ومتاحة من خلال هذا الجهاز الذي تقرأ كلماتي منه..... [URL="http://www.phorsa1.com/"]فرصة اولى[/URL] للنجاح بين يديك. كل ما تحتاجه منك ان تكتشف امكانياتك وتعرف كيف توجه خطواتك لتكون صاحب عمل حقيقي من خلال شبكة الانترنت.....
كلامي هذا حقيقي لا مبالغة فيه اطلاقا، بدليل كتاباتي لك وملايين المواقع والاعمال التي تتم من خلال الانترنت. فلا تتردد وثق في قدراتك وإبدأ من حيث تقف، اعرف اوجه النشاط وفرص العمل المتاحة على الانترنت، وقارن امكانياتك التي تتناسب معها، واختر الانسب والاحب اليك، واعرف نقاط الضعف التي فيك ولا تنتظر حتى تنميها. بل ابدأ الان ونمها اثناء عملك، لا تنتظر للغد..... [URL="http://www.phorsa1.com/2014/02/phorsa-owla-lel-nagah.html"]فالفرصة الاولى[/URL] هي اليوم، وربما الغد تكون غير موجودة، إبدأ الان. اعرف وجهتك وخذ طريقا موازيا تتعلم فيه خبرات الطريقة التي ستختارها لتعمل بها. واليك بعض هذه فرص العمل على الانترنت على سبيل المثال لا الحصر.
1 – قم بإنشاء موقع خاص بك، احجز نطاقا واستضافة له، وقم ببناءه بصورة احترافية وحقق ربحا منه من خلال عرض الاعلانات عليه او تقديم خدماتك وخبراتك مباشرة او بعدة طرق اخرى كالتسويق الالكتروني وغيره من الطرق التي سوف تتعرف عليها من موقعنا هذا او من مواقع الانترنت الاخرى. (إقرأ ايضا: [URL="http://www.phorsa1.com/2014/01/10-nasayeh-le-ekteyar-esm-el-mawke3.html"]10 نصائح لإختيار اسم الموقع[/URL] )
2 – قم بالتسجيل في مواقع العمل الحر، كما افعل انا وقدم في الاعمال المطلوبة فيها والتى تتناسب مع امكانياتك، ومن بعدها سوف تحصل على اعمال تتزايد بمرور الوقت وبمقدار اجتهادك في تقديم خدمة جيدة. مواقع العمل الحر هذه ما اكثرها واليك بعض الامثلة عليها: [URL="https://www.odesk.com/"]Odesk[/URL] او[URL="https://www.elance.com/?rid=3HWJM"]Elance[/URL] او[URL="http://www.freelancer.com/affiliates/joliasam"] Freelancer[/URL] وغيرهم الكثير
3 – قم بالسجيل في شركات التسويق الالكتروني او البيع بالعمولة واستفد من علاقاتك وانشطتك مواقع التواصل الاجتماعى وقم بالترويج لمنتجات هذه الشركات واحصل على عمولة مقابل عمليات البيع التي تتم من خلال روابط.
4 – قم بالتسجيل في مواقع بيع الصور، إذا كنت تجيد التصوير الاحترافي، ومارس هوايتك بإلتقاط صور جميلة واعرضها للبيع على هذه المواقع، الكثير من الشباب والشابات امثالك يربحون مبالغ طائلة من هذه الطريقة.
5 – إذا كنت تجيد برامج الرسومات كالاوتوكاد او الفوتوشوب او حتى الوور والاكسيل، فهذه كلها مهاراتك يوجد غيرك يدفع مالا مقابل من يقوم بمثل هذه الاعمال.
فقط قم بإكتشاف مهاراتك وثق في قكراتك، عندها انا اثق انك سوف ستنجح، وعندها تذكر ان تخبرني بخبراتك.

[/SIZE]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فرصه اولي للنجاح
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ليبيا اليوم :: المرأة الليبية العربية-
انتقل الى: