لكل الليبيين والعرب
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
تم نقل الموقع الي الرابط http://guysly.hooxs.comالرجاء التسجيل فيه

شاطر | 
 

 اهم 8 افكار لجمال بيتك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بيمووو
عضو نشيط


عدد المساهمات : 15
تاريخ التسجيل : 01/03/2014

مُساهمةموضوع: اهم 8 افكار لجمال بيتك   الأربعاء يوليو 30, 2014 4:56 am

اهم 8 افكار لجمال بيتك في ايام عيد الفطر
تمضي ايام شهر رمضان المبارك لتطل علينا فرحة عيد الفطر بأجواءها المفرحة وتستعد كل السيدات في اضفاء لمسات البهجة والفرح بقدوم العيد على بيوتهن. وبمناسبة اطلالة عيد الفطر المبارك تسعى ربات البيوت الى اضافة لمسة اضافية لجمال البيت تعكس اسلوب وذوق كل واحدة منهن في تجهيز المنزل لاستقبال العيد.
هنا اقدم لك سيدتي اهم 8 افكار لجمال بيتك التى تساعدك على تزيين المنزل واضفاء لمسة خاصة على جمال بيتك في هذه المناسبة الهامة.
1 – اضيفي لمسة ترحاب خاصة بقدوم العيد على باب غرفة الضيوف لاعطاءهم احساس بالترحاب والحفاوة التى تمتازين بها، وذلك من خلال اضافة لمسة ديكور جميلة خاصة بالعيد، كان تقومي بتزيين الباب بإكليل من الورود او بعبارة مزخرفة تحمل جملة " عيد فكر مبارك" او عبارة " عساكم من عواده".
2 – نظافة وترتيب المنزل من المهام الثابتة لسيدة المنزل، ولكن قدوم العيد له اهتمام خاص في الترتيب والتنظيف. فكوني حريصة على البدء مبكرا قبل ان تتوالى الايام ولا يسعفك الوقت لانجاز المطلوب من الترتيب والتنظيف.
3 – تزيين المنزل لاستقبال عيد الفطر لا يعني بالضرورة تغيير الفرش او اعادة طلاء الدهان على الحوائط. فقط ترتيب وتنسيق مع نظافة كاملة، بالاضافة لوضع باقات من الزهور واكسسوارات الزينة التى تعطي الانطباع بالاحتفالات وتجلب مزيدا من الفرحة بقدوم العيد.
4 – باب المدخل من الامور الهامة لاعطاء انظباعات الجمال على المنزل بالكامل، ليس في الاعياد فقط ولكن في كل الاوقات. ومع هذا فقدوم العيد ( ولا سيما عيد الفطر ) يتطلب منك الاهتمام بمدخل المنزل. وهناك العديد من الافكار التى تستطيعين تطبيقها بسهولة، منها وضع مزهرية بورود طبيعية عند المدخل او تزيين الباب باضواء صغيرة ملونة او اوراق الزينة المفرحة او اضافة مرأة كبيرة بإطار جميل عند المدخل. اختاري من هذه الافكار ما يناسب مدخل منزلك.
5 – إن كان شراء اثاث جديد بقدوم العيد ليس ضروريا، فإن اعادة ترتيب وتوزيع الاثاث الموجود مع امكانية تغيير كسوة قطع الاثاث واضافة الملون منها يعد امرا محببا، ويجلب احساسا جميلا لكل من يزور منزل فضلا عن فرحة كل العائلة لاحساسها بالتغيير بقدوم العيد.
6 – الوسائد المزخرفة تعتبر من اهم الادوات التى تضيف كثيرا الى جمال بيتك خاصة في غرفة المعيشة او صالون الاستقبال. فإختاري الالوان المبهجة والتى تتماشى مع ديكورات منزلك لتضيف جمالا الى بيتك فوق جمال العيد.
7 - غرفة الطعام عامة وطاولة الطعام خاصة لها اهمية خاصة في فترة الاعياد. فعيد الفطر لا يخلو من العزومات. وديكورات طاولة الطعام انطباع خاص عنك انت. فلا تترددي في اختيار مفرش ملون مناسب ومتناسق مع ادوات الطعام فضلا عن وضع مزهرية او حامل شموع في منتصف الطاولة.
8 – لا تنسي توزيع باقة من الشموع في ليلة العيد، فتأثيره اساحر واثرها جميل جدا على النفوس وتكلفتها بسيطة ايضا.
واخيرا لا تنسي دور العطور في اضفاء لمسة جمال خاصة على بيتك، واختاري المناسب منها ويفضل ان تكون من العطور الزيتية والورود المعطرة. وعيد فطر مبارك عليكم ان شاء الله.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اهم 8 افكار لجمال بيتك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ليبيا اليوم :: المنتدى العام-
انتقل الى: