لكل الليبيين والعرب
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
تم نقل الموقع الي الرابط http://guysly.hooxs.comالرجاء التسجيل فيه

شاطر | 
 

 شركة 5 ماركتس - أفضل شركة وساطة فوركس في العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بيمووو
عضو نشيط


عدد المساهمات : 15
تاريخ التسجيل : 01/03/2014

مُساهمةموضوع: شركة 5 ماركتس - أفضل شركة وساطة فوركس في العالم   الإثنين مارس 31, 2014 4:14 pm

شركة 5 ماركتس - أفضل شركة وساطة فوركس في العالم
الناس دائما يبحثون عن مصدر يحقق لهم دخلا إضافي وعادة ما يكون السبيل لتحقيق هذا في أغلب الأحيان محاولة البحث عن عمل إضافي أو ايجاد مشروع خاص بهم يدر بعض الأرباح و لكن عملية إنشاء المشروع الخاص تتطلب من الشخص رأس مال كبير نسبيا. هنا اقدم حل مثالي لمثل هذه الحالة وهو من خلال الاستثمار في مجال الفوركس و امكانية تحقيق أرباح جيدة من خلال رأس مال بسيط.

اولا نأتي الى تعريف كلمة فوركس وهي اختصار لكلمة فورين اكسجنج و تعني هذه الكلمة حرفيا الصرف الأجنبي أو المتاجرة بالعملات الأجنبية و يعد سوق الفوركس أكبر الأسواق التجارية في العالم فبورصة نيويورك تحقق يوميا من الفوركس 74 مليار دولار بينما يبلغ إجمالي المبادلات في هذا السوق يوميا ما يفوق 4 تريليون دولار.
إضافة إلى أن سوق الفوركس يعتبر أكبر سوق تجاري في العالم، كذلك هذا السوق يتميز بأنه يمنح إمكانية التداول لمدة 24 ساعة في اليوم، ماعدا أيام العطل الأسبوعية والعطلات الرسمية كعطلة رأس السنة. لاحظ ايضا انه عادة ما يبدأ النشاط الأسبوعي يوم الأحد في الساعة العاشرة مساءا بتوقيت جرينتش و ينتهي النشاط يوم الجمعة عند الساعة التاسعة مساءا بتوقيت جرينتش.
دور شركات الوساطة في الفوركس
ولكي اوضح لك أكثر فيما يمثله الفوركس يمكننا تعريفه على أنه التجارة الفورية في العملات الأجنبية. ولكن هذه التجارة تتم خارج أسواق البورصة فيمكن للجميع المتاجرة في الفوركس دون مغادرة منازلهم من خلال شركات الوساطة التي تقدم خدماتها في الانترنت وتعد شركة 5 ماركتس أحد أفضل شركات الوساطة حيث يتمثل دور شركة الوساطة في تسهيل التحويلات بين البنوك والعملاء كما تقوم شركة الوساطة كذلك بعمل دراسة للسوق وتقوم بتزويد عملاءها بأخر المؤشرات والأخبار في سوق الأوراق النقدية حتى تجعلهم يواكبون الأحداث و حتى تجنبهم الخسائر كما تقوم شركة الوساطة العالمية كشركة 5 ماركتس بتوفير برامج التداول للعملاء لتمكينهم من الدخول الفوري و متابعة سوق العملات و يتم تنزيل هذه البرامج في الحاسوب أو على الأجهزة اللوحية أو على الهاتف الجوال.

تجارة الفوركس تتم في أزواج العملات و من أكثر أزواج العملات انتشارا يمكننا أن نذكر اليورو/ الدولار الأمريكي، الدولار الأمريكي/ الين الياباني، الجنيه الإسترليني/ الدولار الأمريكي، الدولار الكندي/ الدولار الأمريكي، كما تجدر الإشارة إلى أنه يمكن للعملاء بيع و شراء كل العملات دون استثناء ومما يسهل عملية تجارة الفوركس على العملاء أنها لا تحتاج إلى أية خبرات مسبقة فيمكن لأي شخص بسهولة تعلم هذا النوع من التجارة و يمكنه أن يصقل مواهبه من خلال متابعة التقارير التي يقدمها موقع شركة 5 ماركتس.
مستلزمات المستثمر في الفوركس
يتساءل بعض من يرغبون في دخول سوق الفوركس عما يلزمهم لبداية التجارة في الفوركس الإجابة بسيطة للغاية، كل ما يحتاج إليه الشخص الراغب في المتاجرة في الفوركس حاسوب و اتصال بشبكة الانترنيت وحساب فوركس لدى شركة وساطة ذات سمعة جيدة مثل شركة 5 ماركتس به أموال كما يجب أن يكون المتاجر في الفوركس قادرا على استعمال أدوات برنامج التداول الذي نزله على حاسوبه حتى يقلص نسبة الخسارة إلى أقصى حد ممكن.
وحقيقي ان كل من يأخذ عمله في الفوركس مأخذ جد يمكنه أن يحقق أرباحا جيدة أكثر من الأرباح التي كان سيحققها لو قام بالاستثمار في مشروع عادي لأنه كان سيكلفه رأس مال كبير إضافة إلى الموظفين و مكان العمل إلا أن تجارة الفوركس تريحك من كل هذه المصاريف و تفتح أمامك الباب للربح الوفير و لا يتطلب نجاحك فيها سوى العثور على شركة وساطة متميزة كشركة 5 ماركتس و من ثم السعي الدائم نحو التعلم و السعي نحو الأفضل و نجاحك في الفوركس سوف يغنيك عن أي تجارة أخرى لأن أرباح الفوركس غالبا ما تكون كبيرة مقارنة بالمدة التي تم تحقيقها فيها و مقارنة كذلك بالمجهود المبذول فيها فربما لو استثمرت أموالك في مشروع عادي لكان يجب عليك أن تنتظر أشهر و ربما سنوات حتى تبدأ بجني الأرباح إلا أن الفوركس توفر عليك كل هذا و في أغلب الأحيان وبعد القيام بالصفقات الأولى و الحصول على الأرباح فان أكثر الأشخاص يقومون بمضاعفة رؤوس أموالهم و زيادتها لجني المزيد و المزيد من الأرباح في سوق تجارة الفوركس.

https://www.5markets.com

https://www.5markets.com/ar/welcome

https://www.facebook.com/5MarketsAR

https://www.youtube.com/watch?v=UBr0tUPKs0A





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
إبراهيم مغربى
عضو جديد


عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 12/06/2014

مُساهمةموضوع: رد: شركة 5 ماركتس - أفضل شركة وساطة فوركس في العالم   الأربعاء ديسمبر 23, 2015 1:50 pm

السلام عليكم يا أخوان
أنا اتداول مع شركة بانكو افكس وبالنسبة لي فان هذه الشركة هي الافضل من بين جميع الشركات التي قمت بالاشتراك معها في السابق.
www.bancofx.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمود الامين
عضو نشيط


عدد المساهمات : 87
تاريخ التسجيل : 19/03/2016

مُساهمةموضوع: رد: شركة 5 ماركتس - أفضل شركة وساطة فوركس في العالم   الثلاثاء مارس 22, 2016 9:10 pm


السلام عليكم .. اشكرك على هذا الموضوع و
ينصح محترفي التداول العالميين من كل انحاء العالم بشركة بانكو افكس وذلك لأنها توفر الأمان بالإضافة إلى ،سلامة أموال العميل ، السيولة المالية الفورية
والتطلع الدائم لتقديم أفضل التقنيات في مجال الإبتكار والإبداع bancofx.com/ar
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
شركة 5 ماركتس - أفضل شركة وساطة فوركس في العالم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ليبيا اليوم :: التعليم وطلبة المعاهد والجامعات والثانويات :: قسم الهندسة النفطية ومعهد النفط للتأهيل والتدريب-
انتقل الى: