لكل الليبيين والعرب
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
تم نقل الموقع الي الرابط http://guysly.hooxs.comالرجاء التسجيل فيه

شاطر | 
 

 بناء وتخطيط استراتيجية تداول الفوركس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمود الامين
عضو نشيط


عدد المساهمات : 116
تاريخ التسجيل : 19/03/2016

مُساهمةموضوع: بناء وتخطيط استراتيجية تداول الفوركس   الثلاثاء يناير 02, 2018 12:57 am

عند البدء في تداول الفوركس، يجب على التاجر بناء أول استراتيجية فوركس خاصة به. هذا مهم خصوصا بالنسبة للمتداولين المبتدئين. تعتبر استراتيجية تداول العملات الأجنبية بمثابة خطة تحدد كيفية التداول. ويشمل ذلك تحديد الطرق التحليلية التي سيستخدمها المتداول لمعرفة اتجاه زوج العملات. كما يحدد كيفية إدارة الأموال في حساب التداول الخاص به، وتساعد شركة تريد811 المبتدئين على معرفة طرق التحليل الصحيحة. وهنا سنشرح خطوات عامة لبناء نظام التداول الخاص بك.

تحديد الإطار الزمني الخاص بك: يمكن مراقبه كل زوج من العملات علي فترات زمنيه معينه. يمكن ان يكون الفاصل الزمني في نطاق الدقائق أو الساعات أو الأيام أو الأسابيع أو الشهور. عند التوجيه عبر فاصل زمني من دقيقه واحده علي سبيل المثال ، يتم مراقبه قيمه زوج العملة كل دقيقه واحده وعرضها علي الرسم البياني كقيمه مفتوحة وقيمه مغلقه لكل دقيقه علي المخطط التجاري، وتساعد شركة trade811 التجار استخدام الرسم البيانى بشكل صحيح.

القيمة المفتوحة هي قيمة زوج من العملات في بداية الفاصل الزمني بينما القيمة المغلقة هي قيمة زوج من العملات في نهاية الفاصل الزمني. طول الفاصل الزمني الذي يتم اختياره يعتمد على شخصية المتداول وظروفه الخارجية. كما انه يعتمد علي مبلغ المال في حسابه التجاري الخاص به، يمكن ان يكون العديد من التجار مشغولين ولا يمكنهم النظر إلى المخططات بشكل متكرر. وهذا يجعل الدقيقة أو الساعة الزمنيه صعبه الاستخدام. كما أنه يعتمد وفقا للشخصية حيث أن بعض التجار يمكن أن تشعر بالملل في النظر إلى الرسم البياني في كثير من الأحيان في حين أن البعض الآخر يمكن أن يكون سعيد بالنظر إلى الرسوم البيانية كل ساعة أو كل ساعتين.

الشيء الأكثر اهميه عند تحديد قيمه الفاصل الزمني لمراقبه زوج العملات هو مقدار المال في حساب التداول الخاص بك. وستؤدي أوقات الفاصل الزمني الأطول مثل الأيام والأسابيع إلى حدوث مزيد من التقلبات في زوج العملات وبالتالي سيكون هناك المزيد من الخسائر العائمة. وهذا يعني أن الحسابات ذات القيمة الأكبر يجب أن تستخدم الفترات الزمنية الأكبر، وحسابات الفوركس التي لديها قدر أقل من المال يجب ان تستخدم الفاصل الزمني الأصغر لكي تكون قادره علي تحمل التقلبات في زوج العملة المختارة، ويمكنك معرفة المزيد عن قواعد وتقلبات السوق من خلال تصفحك لموقع تريد 811.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بناء وتخطيط استراتيجية تداول الفوركس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ليبيا اليوم :: المنتدى العام-
انتقل الى: