لكل الليبيين والعرب
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
تم نقل الموقع الي الرابط http://guysly.hooxs.comالرجاء التسجيل فيه

شاطر | 
 

 تداول الفوركس - المؤشرات الفنية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمود الامين
عضو نشيط


عدد المساهمات : 116
تاريخ التسجيل : 19/03/2016

مُساهمةموضوع: تداول الفوركس - المؤشرات الفنية   السبت ديسمبر 30, 2017 7:20 pm

في تداول العملات الأجنبية، معرفة اتجاه السعر شيئاً ضرورياً، وهذا ما يسمح لك بالبيع أو الشراء. ولمعرفة هذا الاتجاه، يجب اتباع بعض المؤشرات الفنية المشتركة. يمكنك معرفة جميع المؤشرات الفنية من خلال تصفحك لموقع تريد811، المؤشرات الفنية الأكثر شيوعا هي كما يلي:

1. المتوسطات المتحركة: المتوسطات المتحركة هي طريقة لتسهيل منحنى السعر من التقلبات على المدى القصير. ويسمح هذا بعرض المنحني الموضح للسعر. وهو يعمل من خلال اتخاذ متوسط أسعار الإغلاق على مدى فترة معينة من الزمن. يتم تحديد هذه الفترة من قبل المستخدم عند تحليل المنحنى. ويجري العمل باستمرار علي متوسط أسعار الاقفال في كل فترة.

عند التداول بالمتوسط المتحرك، يمكن للمتداول أن ينظر إلى منحنى المتوسط المتحرك (الذي يتم رسمه متداخلا مع منحنى سعر العملة الرئيسي) ويري ما إذا كان مرتفعا أو منخفضا لتحديد الاتجاه. وهناك فكرة أكثر ذكاء وهي رسم اثنين من المنحنيات المتوسطة المتحركة، واحد بطيئ وواحد سريع. وسيتم حساب المتوسط البطيء خلال فترات أعلى بينما يتم حساب المتوسط السريع على عدد أقل من الفترات. عندما يعبر المنحنى السريع المنحنى البطيء، سيشير هذا إلى الاتجاه. إذا كان العبور من المرتفع إلى المنخفض، فان سعر العملة ينخفض والعكس صحيح.

2. متوسط الانتقال (MACD) وهذا يعمل عن طريق الحصول على المتوسط المتحرك في فترة أقل (المتوسط المتحرك السريع) وأيضا الحصول على واحد بطيء. يتم احتساب مؤشر MACD بطرح المتوسطات المتحركة السابقة والحصول على المتوسط المتحرك للنتيجة. مؤشر MACD هو الفرق بين آخر المتوسطات المتحركة المحسوبة. عندما يكون مؤشر MACD صفرا، فإنه يشير إلى اتجاه السعر. عندما يكون مؤشر MACD موجبا، فإنه يشير إلى ارتفاع سعر زوج العملات. عندما يكون مؤشر MACD سلبيا، فإنه يشير إلى أن زوج العملات ينخفض. وتوفر شركة trade811 العديد من المعلومات عن مؤشر MACD.

3. تحليل النقطة المحورية: يعتمد تحليل النقطة المحورية على تحديد مستويات الدعم والمقاومة المختلفة. يتم تحديد مستوى الدعم على أنه خط يقل فيه السعر ولا يمكن ان يتجاوزه لفتره زمنيه طويلة نسبيا. على سبيل المثال، فان مستوي الدعم هو الخط الذي لا يمكن للسعر ان يذهب اليه لفتره زمنيه عالية. يمكنك معرفة المزيد عن المؤشرات الفنية الاكثر شيوعاً من خلال زيارتك لموقع تريد 811.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تداول الفوركس - المؤشرات الفنية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ليبيا اليوم :: المنتدى العام-
انتقل الى: