لكل الليبيين والعرب
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
تم نقل الموقع الي الرابط http://guysly.hooxs.comالرجاء التسجيل فيه

شاطر | 
 

 كيف تصبح تاجر فوركس ناجح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمود الامين
عضو نشيط


عدد المساهمات : 116
تاريخ التسجيل : 19/03/2016

مُساهمةموضوع: كيف تصبح تاجر فوركس ناجح   الخميس ديسمبر 28, 2017 11:43 pm

عند تداول الفوركس، يجب أن نكون حذرين لأن التوقعات الخاطئة للسعر يمكن أن تحدث. يجب النظر في نقطتين رئيسيتين للتداول الناجح. النقطة الأولى هي الاستراتيجية الواجب اتباعها في حين أن النقطة الثانية هي وقت التداول.

دعونا ننظر في النقطة الرئيسية الأولى: وهى استراتيجية التداول، عندما تقرر الدخول في التجارة، يجب أن لا يحدث هذا بشكل عشوائي. يجب على التاجر بناء بعض القواعد التي تشكل استراتيجية. الاستراتيجية هي مثل العقد الذي يحتوي على العديد من العصابات التي يجب اتباعها عند التداول. الشيء الأكثر أهمية للتاجر بعد بناء الاستراتيجية هو تدريب نفسه لمتابعة العصابات في الاستراتيجية التى بنيت. وذلك لأن أي واحد من المبتدئين يمكنه بناء استراتيجية لأنه يتعلم أكثر ولكن هذه الاستراتيجية قد تضيعه، وتساعد شركة تريد811 المبتدئين على اختيار الاستراتيجية الصحيحة التى تساعدهم على النجاح فى السوق.

تتطلب استراتيجية تداول العملات الأجنبية ثلاث نطاقات أساسية رئيسية. هذه النطاقات هي الإطار الزمني المختار للتداول فوقه، والتحليل الفني المستخدم لتحديد ما إذا كان هناك اتجاه سعر لزوج من العملات، ونقاط الدخول والخروج.

الإطار الزمني هو الفترة الزمنية المستخدمة عند تحليل الرسم البياني للسعر. وهو يمثل الفترة بين أسعار الإغلاق المتوسطة لزوج العملات. يمكن لكل تاجر استخدام الإطار الزمني الذي يتطابق مع شخصيته ولكن مع العلم أن كل واحد له مزايا وعيوب. وبصفة عامة، كلما ارتفعت الفترات كلما زادت الأرباح التي يمكن للمتداول كسبها وكذلك المخاطر. وذلك لان السعر سيتغير أكثر في وقت طويل مما كان عليه في وقت قصير.

ويجب ان يحدد التحليل الفني أيضا من قبل تاجر الفوركس. هذا هو التنبؤ بالاتجاه المستقبلي للسعر. المؤشرات الشائعة المستخدمة هي المتوسطات المتحركة، والنقاط المحورية، والمعدلة، والاقليميه. لاحظ انه يمكن استخدام المؤشرات السابقة بالجمع بينها. وهذا هو التاكيد علي ان اتجاه السعر صحيح، ويمكنك معرفة المزيد عن هذه المؤشرات من خلال تصفحك لموقع trade811.

الفرقة الأخيرة في استراتيجية تداول العملات الأجنبية هي نقاط الدخول والخروج. يجب أن يكون التاجر قادرا على تحديد متى يدخل في التجارة ومتى يخرج منها. يمكن أرشفه هذا علي سبيل المثال بواسطة انتقال المتوسطات المتحركة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كيف تصبح تاجر فوركس ناجح
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ليبيا اليوم :: المنتدى العام-
انتقل الى: