لكل الليبيين والعرب
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
تم نقل الموقع الي الرابط http://guysly.hooxs.comالرجاء التسجيل فيه

شاطر | 
 

 طرق النجاح فى تداول الفوركس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمود الامين
عضو نشيط


عدد المساهمات : 116
تاريخ التسجيل : 19/03/2016

مُساهمةموضوع: طرق النجاح فى تداول الفوركس   الأحد ديسمبر 24, 2017 10:36 pm

تداول الفوركس يتطلب فهم جيد للأساسيات وبعض الطرق الشائعة للتجارة. كثير من الناس يدخلون الصفقات ويفشلون لأنهم يتجاهلون النقاط التالية على الرغم من أن تداول الفوركس مفتوح لجميع الناس. النقطة المهمة للإشعار هي أن تداول الفوركس مثل أي عمل آخر يتطلب فهم جيد للأساسيات، ويمكنك معرفة أساسيات الفوركس الصحيحة من خلال تصفحك لموقع تريد 811.

وفيما يلي نصائح يجب اتباعها عند تداول الفوركس:

1. لا تستخدم روبوتات الفوركس ما لم تفهمها جيدا: كثير من الأشخاص الجدد فى تجارة الفوركس يمكنهم شراء روبوتات الفوركس التي تقول أن الشخص يمكن أن يكسب العديد من الدولارات شهريا لفترة طويلة. هذا يمكن أن يكون جذاب لمتداولين الفوركس الجدد. باعة روبوت الفوركس يقولون أنه سيجمع مئات من النقاط في الشهر. النقطة هنا هي أن الشخص الذي يشتريه يجب أن يعرف كيف يعمل ويعرف أيضا أساسيات تداول العملات الأجنبية.

2. استخدام نظام تداول الفوركس البسيط: عند البدء فى التداول، يمكن للمرء أن يعتمد على العديد من المؤشرات على الرسوم البيانية بالإضافة إلى تحليل الأخبار. في الواقع، تحليل الأخبار ليس ضرورياً. الحفاظ على استراتيجية تداول الفوركس البسيطة سيساعد على كسب المال مع القليل من المخاطر. وهناك مؤشران أو ثلاثة جيدين. ومن شان تعقيد التحليل بمزيد من المؤشرات التقنية ان يجعل الأمر صعبا. ويجب تطبيق الاستراتيجية المقررة لبضعة أسابيع أو أشهر لاختبار ما إذا كانت تعمل بشكل جيد وهذا ما تساعدك عليه شركة تريد811.

3. التجارة مع الانضباط: العديد من الناس يقومون ببناء استراتيجية لا يستخدمونها عند التداول. وذلك لأن التاجر يمكن أن يقوم بالتداول مع مجرد إلقاء نظره على الرسم البياني ولا يذكر الاستراتيجية التي بنيت عند دخول فى التجارة. هذا يمكن أن يكون خطيراً جداً ويفقد التاجر اموال اضافية. الاستراتيجية التي يتم بناؤها واختبارها على ما يرام يجب اتباعها بالضبط عند التداول. على سبيل المثال، إذا كانت الاستراتيجية تتضمن المؤشرات الفنية التي تتكون من النقطة المحورية، والعشوائية، ومؤشر القوة النسبية. يجب على المتداول الاطلاع على قيم المؤشرات المذكورة أعلاه التي تم استيفاؤها لإدخال الصفقة. إذا تم استيفاء اثنين ولا يصل المرء إلى القيمة المطلوبة لدخول التجارة، يجب على التاجر الانتظار حتى تصل إلى قيمتها، ويمكنك معرفة المزيد عن الاستراتيجيات الجيدة من خلال تصفحك لموقع trade811.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ريتال الشوبرى
عضو نشيط


عدد المساهمات : 73
تاريخ التسجيل : 01/05/2016

مُساهمةموضوع: رد: طرق النجاح فى تداول الفوركس   الإثنين ديسمبر 25, 2017 11:13 pm

من احسن مواضيع الفوركس التى قرئتها شكرا لك اخى الكريم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
طرق النجاح فى تداول الفوركس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ليبيا اليوم :: المنتدى العام-
انتقل الى: