لكل الليبيين والعرب
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
تم نقل الموقع الي الرابط http://guysly.hooxs.comالرجاء التسجيل فيه

شاطر | 
 

 الفوركس للمبتدئين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمود الامين
عضو نشيط


عدد المساهمات : 116
تاريخ التسجيل : 19/03/2016

مُساهمةموضوع: الفوركس للمبتدئين   الأحد ديسمبر 17, 2017 4:21 am

تداول العملات الأجنبية على الانترنت هو منصة استثمارية جديدة نسبيا، لا يزال هناك الكثير لمعرفة المزيد عن أفضل السبل للاستفادة منه. وبما أن تكنولوجيا المعلومات تتغير بسرعة، فهناك أدوات وأشكال جديدة يتم وضعها بشكل يومي تقريبا. الشيء الذي أحبه في سوق الفوركس أنه لا ينام، يمكنك التداول 7 أيام في الأسبوع 24 ساعة في اليوم. هذا يختلف بشكل كبير عن البورصة، لأنه لا توجد مخاوف حول إغلاق السوق عندما تريد التداول فى السوق. جمال مواقع الفوركس هو أنها تسمح لك بمراقبة السوق في الوقت الحقيقي وهذا ما يوفره لك موقع تريد811، وهذا يساعد حقا في عملية التعلم. كما أن موقع تريد 811 يوفر بعض الأدوات لمساعدتك وتوجيهك فى كل عملية تداول. هذا هو بوضوح مكافأة! يمكنك ممارسة التداول الخاص بك دون المخاطرة بأي من أموالك.

يمكنك الانتقال من مبتدئ إلى خبير في تداول العملات الأجنبية بعد الاستفادة من المظاهرات الحرة واخبار تداول العملات والإرشادات المجانية التي تقدمها شركات الفوركس كشركة trade811. ما هى التكلفة للبدء فى تداول الفوركس؟ فانها لا تستغرق سوي حوالي 300 دولار لفتح حساب مع وسيط والبدء في الاستثمار. وبفضل المواقع الاليكترونية لتجارة الفوركس عبر الإنترنت، فإن تعلم تجارة الفوركس لا يعني بالضرورة أنك يجب أن تصبح محلل سوق أو خبير اقتصاد لتكون ناجح في هذا المجال. سيمنحك وسطاء الفوركس امكانيه الوصول إلى السوق بسهولة.

يوفر وسطاء الفوركس خدمات مماثلة كسماسرة سوق الأسهم. وتوفر لك النصائح والمشورة وكذلك المعلومات الاستراتيجية ويمكنك معرفة المزيد عن هذه النصائح من خلال تصفحك لموقع trade 811. وتمتد النصيحة إلى كل ما يلزم لتصبح تاجر فوركس ناجح والتي تشمل التحليل الفني والبيانات التحليلية الاساسيه. ومن الطبيعي ان المؤسسات المالية الكبيرة كانت تحتكر السوق بشكل استباقي لان هذا السوق كانت يوفر عائدا كبيرا علي الاستثمار. ومع ذلك فأن الشركات التجارية، والأفراد ذوي الوقت الصغير أيضا لديهم الفرصة لكسب المال من خلال وسطاء تداول العملات الأجنبية. كما ذكرت في وقت سابق، فإن شركات الفوركس على الانترنت قد وفرت أدوات مجانية قوية لتثقيف وتحسين معرفة المستثمرين الجدد. ينبغى ان تقرر كيفية اختيار الوسيط الخاص بك بناء على مستواك في تجربة التداول.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ريتال الشوبرى
عضو نشيط


عدد المساهمات : 73
تاريخ التسجيل : 01/05/2016

مُساهمةموضوع: رد: الفوركس للمبتدئين   الأحد ديسمبر 17, 2017 10:57 pm

شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع بالفعل من اقوى مواضيع الفوركس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الفوركس للمبتدئين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ليبيا اليوم :: المنتدى العام-
انتقل الى: