لكل الليبيين والعرب
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
تم نقل الموقع الي الرابط http://guysly.hooxs.comالرجاء التسجيل فيه

شاطر | 
 

 استراتيجية تجارة الفوركس - اختيار النظام الصحيح

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمود الامين
عضو نشيط


عدد المساهمات : 116
تاريخ التسجيل : 19/03/2016

مُساهمةموضوع: استراتيجية تجارة الفوركس - اختيار النظام الصحيح   الثلاثاء ديسمبر 12, 2017 8:58 pm



لا توجد ضمانات أنك ستكون ناجح في الاستثمار فى سوق الفوركس دون استراتيجية تداول جيدة. البدء في كيفية الحصول علي المال للاستثمار ليس سوي جزء صغير من الاستراتيجية الشاملة لتجاره الفوركس للمبتدئين. سيكون التحدي الأكبر المقبل تحديد اي نوع من النظام الذي سوف تستخدمه. كل دولة في العالم تشارك في التداول في سوق الفوركس. الهدف الرئيسي للمستثمرين في هذا السوق، فضلا عن العديد من الآخرين، هو تحقيق الربح. والنتيجة هي نفسها مثل معظم أشكال أخرى من الاستثمار المحفوف بالمخاطر والتي تهدف إلى تحقيق ربح أو خسارة أموالك.

إذا كنت تخطط لاستثمار أموالك في تداول العملات الأجنبية سوف تستثمر مع المصرفيين والشركات في سوق مربح للغاية مثل شركة تريد811. هناك الكثير للتعلم ومن المهم أن يكون لديك فهم لكيفية عمل السوق. ستقدم معظم الشركات حساباً تجريبياً مجانياً يتيح لك ممارسه المتاجرة قبل ان تستثمر أموالك فعلا. يعمل سوق الفوركس على مدار الـ 24 ساعة في اليوم ومن السهل الوصول إلى حسابك التجاري عبر الإنترنت. الحصول على الإنترنت يسمح لك الاستثمار ورصد حسابك في خصوصية من منزلك.

معظم أنظمة تداول العملات الأجنبية قادرة على إظهار تاريخ الاستثمارات لاهتمامك الخاص. وهى مريحه وسهله للتشغيل من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويمكنك الاستفادة من هذه الانظمة من خلال الاشتراك مع شركة تريد 811. وهناك نظام تداول جيد لديه أيضا قسم المساعدة وأشرطة الفيديو للتدريب على السوق خطوة بخطوة. الجانب الأكثر قيمه من النظام هو العرض التوضيحي الذي يسمح لك بالتدريب دون اي خطر في حين اكمال مهارات الاستثمار الخاصة بك.

هناك نوعين اساسيين ومختلفان من برامج استراتيجيات تداول الفوركس، وسوف تحتاج إلى تحديد أي واحد هو الأنسب لك.

نظام تداول العملات الأجنبية الميكانيكي ويعتمد هذا النظام على استخدام إعدادات محددة مسبقا استنادا الى تاريخ الأسواق. يتم تحديد الإعدادات من خلال التجارب الإيجابية والسلبية وغيرها من العوامل التي ينبغي تعيينها للحصول على أفضل نتيجة. يجب أن يولد النظام الميكانيكي نصائح استثمارية آمنة دون الكثير من المدخلات منك. إذا لم تكن واثقا في قدرات التنبؤ بالسوق الخاصة بك، فإن هذا النظام يسمح لك بالاستثمار بثقة ويمكنك معرفة الكثير عن هذا النظام من خلال تصفحك لموقع trade811. والنوع الاخر من النظام هو نظام تداول الفوركس التقديري ويتطلب هذا النوع المزيد من المدخلات منك. وهذا يعني انك سوف تكون في خطر أكبر مع أموال الاستثمار الخاصة بك. جرب نظاما واحدا أو كلا النظامين لتحديد أي واحد يناسبك.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ريتال الشوبرى
عضو نشيط


عدد المساهمات : 73
تاريخ التسجيل : 01/05/2016

مُساهمةموضوع: رد: استراتيجية تجارة الفوركس - اختيار النظام الصحيح   الجمعة ديسمبر 15, 2017 1:21 am

شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع الجيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
استراتيجية تجارة الفوركس - اختيار النظام الصحيح
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ليبيا اليوم :: المنتدى العام-
انتقل الى: