لكل الليبيين والعرب
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
تم نقل الموقع الي الرابط http://guysly.hooxs.comالرجاء التسجيل فيه

شاطر | 
 

 دليل المبتدئين لتداول العملات الاجنبية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمود الامين
عضو نشيط


عدد المساهمات : 116
تاريخ التسجيل : 19/03/2016

مُساهمةموضوع: دليل المبتدئين لتداول العملات الاجنبية   الإثنين ديسمبر 11, 2017 11:57 pm

كان تداول العملات الأجنبية في الماضي مفتوح للشركات الكبيرة فقط ولكن مع مرور الوقت تم فتحه للشركات الصغيرة والأفراد. تجارة الفوركس هي سوق سريع النمو لأنه يمتد عبر القارات ويسمح للتداول في أي وقت من اليوم. يشمل تداول الفوركس التداول باستخدام العديد من العملات المعترف بها عالميا لتكون قادراً على الاستفادة بشكل كبير ويمكنك معرفة هذه العملات من خلال تصفحك لموقع تريد811.

انها تجارة سهلة الانضمام ولكن ستكون صعبة إذا كنت لا تقرأ تماما على الاتجاهات الخاصة بها وما هذا النوع من التداول. من المهم البحث والتعلم قدر الإمكان عن سوق الفوركس لتجنب فقدان الأموال من خلال الاحتيال والخداع، والأبحاث لا تعني قراءة الكتب عن خبراء الفوركس فقط ولكن الحصول علي أكبر قدر ممكن من المعلومات من اعلي شركات الاعمال والعملات الاجنبيه وهذا ما تساعدك عليه شركة تريد 811.

هناك العديد من النصائح على موقع trade811 التي تساعدك على معرفة التجارة فى سوق الفوركس بشكل جيد. للبدء، يجب ان تكون علي يقين من ان تاخذ الدروس والدورات التي من شانها ان تعطيك تفسيرا أفضل للانظمه التجارية، وكيفيه عملها، وكيفية اختيار شركة للتداول معها. معظم منصات تداول الفوركس على الانترنت تعمل على مدار الـ 24 ساعة، وينبغي للمرء أن يستثمر في التداول اليومي. وهذا يعني أنه يمكن للمرء أن يختار التجارة خلال النهار في المنطقة الزمنية الخاصة به لتحقيق أقصى قدر من الربح والمنفعة.

ومعظم المحتالين يوعدوكم بعوائد عالية بشكل غير واقعي في أدنى المخاطر والأموال. والشركة المتمرسة ستسمح للمرء ان يعرف انه سوق متقلب، مما يعني انه ينبغي ان يكون مستعداً للخسارة تماماً كما ينبغي ان يكون مستعداً للمكسب. وهناك طريقة أخرى لمعرفة أفضل منصة تداول إذا كانت الشركة تقدم للعملاء فترة تجريبية بدون التزامات من برنامجهم وهذا ما تقدمه شركة trade 811. معظم الشركات الجيدة والخبرة تسمح لك بتجربة السوق مجانا قبل تسجيل الدخول إلى التداول الحية.

عند الدخول في سوق تداول العملات الأجنبية، يجب أن يكون المرء على مدار الساعة متصل بالإنترنت حتى لا تفوت عليه أهم الصفقات. ويجب أن يكون لدى المرء حساب ممول باستمرار، وينصح لبعض الاشخاص بعدم الدخول فى تجارة الفوركس إذا كانوا لا يستطيعون تحمل خسارة المال المطروح لهذا الغرض. كما يجب على المرء أن يختار نظاما تجاريا مختصا أو منصة تناسب احتياجاته وأهدافه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ريتال الشوبرى
عضو نشيط


عدد المساهمات : 73
تاريخ التسجيل : 01/05/2016

مُساهمةموضوع: رد: دليل المبتدئين لتداول العملات الاجنبية   الثلاثاء ديسمبر 12, 2017 10:02 pm

شكرا لك على هذا الموضوع القيم و على مجهودك اخ محمود واري ان موقع تريد 811 من كبرى المواقع الموجودة فى الوقت الحالى
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دليل المبتدئين لتداول العملات الاجنبية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ليبيا اليوم :: المنتدى العام-
انتقل الى: